سوني “Vaio Fit” من حاسب محمول الى لوحي في ثواني

بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت شركة سوني ضمن فعاليات معرض Ifa 2013 عن واحد من اجهزتها الهجين الجديدة و المرنة “Vaio Fit“. هذا الجهاز الجديد يتحول و بكل مرونة من حاسب محمول Ultrabook إلى حاسب لوحي في غضون ثوان، إذ جمع هذا الجهاز بين قوة و سرعة الحاسب المحمول و مرونة و خفة الحاسب اللوحي. الميزة الجديدة المضافة في هذا الجهاز الهجين تظهر في التصميم الجديد و المرن و الذي يساعد على ثني الشاشة من خلال مفصل مثبت وراءها لتحويل الجهاز إلى حسب لوحي و في وضعيات مختلفة.
الجهاز الجديد سيكون مجهز بنظام تشغيل ويندوز 8 و بمعالج انتل الجيل الرابع Haswell بجميع الطرازات من iCore 3 إلى iCore 7 و بقياسات مختلفة للشاشة اللمس 13 و 15 بوصة. كذلك سيكون مدعم بآخر التقنيات من منفذ USB 3.0 و بلوتوث 4.0 و NFC و غيرها. حددت سوني شهر أكتوبر كبداية لإطلاق هذا الجهاز في الأسواق بأسعار مقترحة و ذالك إبتداءً من 799 يورو لقياس 15 بوصة و من 1000 يورو لقياس 13 بوصة.
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة