الصور المسربة لأول هاتف ذكي من أمازون بخمس كاميرات أمامية

تم تسربت صور جديدة لما يُقال بأنه أول هاتف ذكي خاص بشركة أمازون وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد
http://pro-basuony.blogspot.com/

هذه الصور تم أطلاقها على موقع BGR وتُظهر الهاتف محاطًا بغلاف واقي على محيطه يجعل من الصعب معرفة الشكل الحقيقي له الا ان المصدر أكد بأن الهاتف يمتلك شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة عرض 720p.
كما أشار أيضا إلى أمتلاك الهاتف معالج Snapdragon من إنتاج شركة كوالكوم، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 جيجابايت. والأمر الأكثر إثارة في هذه الصور هو وجود ما يُعتقد أنها خمس كاميرات أمامية، واحدة في المكان الطبيعي للكاميرا الأمامية، وبقية الكاميرات موزّعة على زوايا الهاتف.
http://pro-basuony.blogspot.com/

http://pro-basuony.blogspot.com/

وحسب التسريبات، فإن الكاميرا الأمامية الأساسية مخصصة لالتقاط الصور وإجراء محادثات الفيديو والاستفادة من خدمة التواقع Mayday الخاصة بالشركة. أما بقية الكاميرات الأربع الموجودة على زوايا الهاتف، فيعتقد أنها وراء السر الخاص بتجربة أمازون 3D الجديدة.
ورغم عدم وضوح الهدف الأساسي من هذه الكاميرات، إلا أن التسريبات تقول أن الهدف منها هو توفير تجربة ثلاثية الأبعاد دون الحاجة لوجود نظارة خاصة، وذلك عن طريق عمل محاكاة مدروسة، دون معرفة المزيد من التفاصيل.
ومن المتوقع أن تكشف أمازون عن هاتفها الجديد خلال شهر يونيو القادم، مع خطط لشحنه إلى المستهلكين بحلول سبتمبر. ومن المفترض أن يعمل الجهاز بنظام تشغيل FireOS وهي نسخة خاصة بأمازون متفرعة عن نظام تشغيل أندرويد.


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة