دورة إحتراف adobe after effect العملاق لعمل مونتاج الفديو

فى هذة الدورة سوف أقوم بتحديث هذا الموضوع بشكل مستمر إن شاء الله



وكل فترة سوف أضيف حلقات جديدة ولا تنسوا إضافة التعليقات وطلبات الحلقات فى السفل وجميع مرفقات الدروس سوف تجدها أسفل الفديو الخاص بها ولإى إستفسار لا تتردد فى مراسلتى وسوف أحاول الرد فى أقرب وقت ممكن.



(الدرس الأول)

اليوم بإذن الله سوف نكون مع أول حلقة من حلقات أحتراف برنامج adobe after effect فى حلقة اليوم سوف نتطرق إلى شرح مكونات البرنامج والأشياء الأساسية التى يجب أن تعرفها فى البرنامج بإذن الله.






الحلقة الخاصة بتعليم الكتابة بالعربية على البرنامج بعدة طرق




لتحميل ملحقات الحلقة تفضل بالدخول هنا

(الدرس الثانى)



فى هذة سوف أتطرق معكم إلى إستعراض للإدوات الموجودة وكيفية إستخدامها بشكل صحيح إلى جانب بعض الأشياء التى ينبغى عليك معرفتها قبل إستكمال الحلقات القادمة.




(الدرس الثالث)


فى هذة الحلقة سوف أتطرق معكم إلى كيفية عمل مقدمة إحترافية على البرنامج إلى جانب إستعراض للكثير من النقاط الجديدة بالبرنامج وشرح بعض الإفكات الموجودة بة وكيفية إستخدامها.






(الدرس الرابع)

فى هذة الحلقة سوف أتطرق إلى كيفية تنفيذ خدعة رجل السراب الموجود بفيلم أكس مان الذى يتنقل بسرعة من خلال ضباب أتمنى أن تنال إعجابكم.




لتحميل ملحقات الحلقة تفضل بالدخول هنا




Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة