حل مشكلة التحميل والأتصال فى Google play

فى هذة الحلقة بإذا الله سوف أحاول شرح كيفية التغلب على جميع المشاكل التى تقابل الكثيرين على تطبيق جوجل بلاى


Google play

فمن المشاكل التى تقابل المستخدمين عدم القدرة على الدخول للمتجر بسبب عدم وجود أتصال أو حل مشكلة عدم التحميل من play store error 403 وقد يعطى البرنامج خطئ فى الأتصال وما إلى ذلك من أمور ولكن قبل التطرق لمشاهدة الفديو تقدم أحد المتابعين بحل أحببت أن أشاركة معكم هنا ولكن أولا جربوا الشرح فى الفديو ويتلخص الحل  فى التالى 


((قبل كل شي انا كنت مفرمت فوني والي مايريد يفرمته عادي جرب يمكن يشتغل وياك . المهم انا من بعد ما فرمته رحت الظبط + التتطبيقات + الكل + خدمات جوجل +
ايقاف اجباري و مسح البيانات +متجر جوجل +مسح البيانات 
---------------------------------------------- 
راح اعطيكم كم ملاحظه ::: انا كنت بدور على طريقه وما حصلت لما فرمتت فوني حصلت  ^_^
انا عملت ها الطريقه من بعد ما فرمتت فوني كامل من ضبظ اعادة المصنع + فرمته من الريكفري + ازالة  كل من علامة الصح من على ارجاع النسخ الاحطياطيه للهاتف.
انا عملت ها الطريقه ولسه ماثبتت الفري دوم على  الفون واشتغل جوجل بلاي عندي و الحمد لله 
تو نبدا بسم الله اعملو كل شي خطوه بي خطوه وان شاء الله راح يشتغل واذا ما اشتغل على طريقتي ابقى احذف ملف الهوستس الاول واذا طلع لك ثاني خليه وجرب تشغل جوجل بلاي واذا ما اشتغل جوجل بلاي بعد تعال واحذف الملف الثاني وجرب تشغل جوجل بلاي 
---
لكن قبل كل شي خلينا نجرب ها الطريقه الي تحت يلاه نبدا بسم الله ( قرائة الخطوات موفقين^^)

 اعملو ها الخطوه .. افتحو ملف هوستس الاصلي راح من ها الخيارOpen in Text Editor راح  تلاقو عباره اسمها mtalk.google.com انت حطو جنبها علامة مربع الي هي هاذي # راح اضرب لكم مثال: حطوها على ها الشكل   .google.com بعدين طلعو من الملف  راح يطلع لكم حفظ  حطو يس بعدين جرب تشغل سوق جوجل بلاي يمكن ما راح يشتغل واذا اشتغل الحمد لله  المهم بعدين رجعو لي الملف نفسه واحتارو ها الخيار Open in Text Editor بعدين جربو تحذفو كل شي من اي بيهات وعبارات غير الاي بي الي هوا فوق والي هو ااول شي يطلع عندكم لاتلمسوه . بعدين طلعو وراح يطلع لكم حفظ اختارو يس بعدين جربو تشغلو سوق جوجل بلاي وان شاء يشتغل مره تمام..

ملاحظه المربع # هاذا حطوه في بداية العباره لانه مارضى معي يطلع هنا في بداية العباره 
اول شي المربع هاذا #
بعدين جنبه ها العباره mtalk.google.com
بدون اي  فاصله او اي شي ثاني 
راح تفهمو كل شي بي اتفصيل بس لما تجو تجربو الشرح ذا والي يقول هاذا صعب ولا ما راح افهم _ انا اقولك انت راح تفهم كل شي بس جرب في الاول ^^
راح يشتغل معاكم ان شاء الله بي اذن الله ^_^
وتحياتي لكم جميعا شكرااا ..))

ألأن فرجة طيبة مع الحلقة 





الرابط المستخدم فى الشرح إضغط هنا





حلقات سوف تنال إعجابك








Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة