أفضل برامج تسريع الالعاب على الكمبيوتر لأقصى حد ممكن

فى هذة التدوينة إن شاء الله سوف أحاول تقديم مجموعة من الطرق لتسريع الألعاب على الحاسوب الخاص بك من خلال حلقتان وبعد النصائح التى تخص فقط مستخدمى ويندوز وبطبيعة الحال حلقة اليوم يمكن تطبيقها على Xp+Vista+Windows 7+Windows 8+windows 10 .
http://www.pro-basuony.com/
تسريع الالعاب على الكمبيوتر لأقصى حد


أولا قبل أن أتطرق إلى شروحات الفديو والبرامج المستخدمة بها دعونى أقدم بعض النقاط التى يمكنك تنفيذها بدون اى برامج وتعمل على زيادة سرعة وجودة الألعاب بشكل كبير بسبب ما تستهلكة هذة النقاط من الذاكرة.


  1. يجب عليك إخلال جميع البرامج الغير مهمة من التاسك منجر (TASK MANAGER ) ويمكن فتحة بالضغط على شريط المهام وبعد ذلك تقوم بالضغط على الزر الأيمن للفأرة وتختار task manager أو تضغط على ctrl+shift+Esc وسوف يفتح معك مدير المهام وتقوم بإغلاق العملايات الغير مهمة ومنها برنامج الدون لود منجر وجميع برامج المحادثة وأى برنامج أخر لا تحتاجة فى الوقت الراهن قم بإغلاقة.
  2. منح اللعبة مقدار كبير من الذاكرة بالمقارنة بالبرامج الأخرى ويمكن تنفيذ ذلك بكل سهولة من خلال الذهاب لمدير المهام بنفس الخطوات المتبعة فى الطريقة السابقة والوقوف على إسم اللعبة وبعد ذلك تضغط زر الفأرة الأيمن وتختار Go to details وتضغط أيضا زر الفأرة الأيمن وتختار set priority ومنها تقوم بإختيار High.
  3. جعل خيار الطاقة على Balanced وذلك بالضغط على رمز الطاقة وبعد ذلك إختيار More power option وتختار منها Balanced.
  4. وأيضا من أهم النقاط تحديث تعريفات حاسوبك لأخر إصدار وسبق من قبل التطرق لذلك فى حلقة بعنوان تحديث جميع التعريفات الناقصة بطريقة مضمونة 100% .
  5. ولمستخدمى كروت الشاشة الخارجية أنصح بتحميل أحدث التعريفات من المواقع الرسمية (لمستخدمى AMD إضغط هنا ولمستخدمى كارت NVIDIA إضغط هنا).
  6. يجب عليك الحرص دائما على توافر مساحة كافية لتشغيل الألعاب وتقريبا جميع الألعاب الحديثة تطلب توافر مساحة كبيرة ويكون مذكور ذلك بمتطلبات تشغيل اللعبة.



بالنسبة لشروحات الفديو فأولا معنا برنامج game booster المجانى وهو برنامج معروف تقريبا لمعظم محبى الألعاب

برنامج game booster
تحميل برنامج Game Booster

البرنامج مميز لأنة يقوم على إيقاف الخدمات الغير ضرورية كما انة يعمل على تنظيف الرامات وأعطائ المجال الأكبر لتشغيل الألعاب بلا من أى شئ أخر حيث أنة يمكنك بمجرد الضغط على زر Boost & launch من الدخول للعبة مع إيقاف جميع العمليات الأخر التى قد تستهلك مقدار كبير من الرامات كما انة يجعل جميع إستهلاك المعالج للعبة التى تقوم بتشغيلها فقط مما يؤدى لسرعة اللعبة أترككم مع شرح البرنامج فرجة طيبة.




لتحميل برنامج Game Booster مجانا لتسريع الالعاب من الموقع الرسمى إضغط هنا


الحلقة الثانية لتسريع الألعاب سوف تكون بإستخدام برنامج mzgame المجانى بالكامل وهو برنامج مميز ويساعد على زيادة سرعة الألعاب بشكل كبير وملحوظ.

mzgame
تحميل برنامج mzgame

البرنامج يعمل على إيقاف جميع خدمات الويندوز الغير ضرورية والتى تسبب ثقل الحاسوب بشكل كبير كما أنة يقوم بتقسيم وتنظيف الرامات ويعطى مجال من الرامات والمعالج للعبة التى تعمل مما يسبب سرعة كبيرة كما انة يخفض إستهلاك البرامج من المعالج وكل هذة الأمور بطبيعة الحال تساعد على تسريع الألعاب أتمنى لكم فرجة طيبة.




لتحميل برنامج mzgame إضغط هنا


لا تنسى الأشتراك بالقناة لتصلك جديد الحلقات



Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة