تحميل جوجل كروم أخر إصدار

متصفح Google chrome هو من إفضل وأسرع المتصفحات على شبكة الإنترنت بما يميزة من سرعة وثبات أثناء التصفح على الأنترنت.


جوجل كروم google chrome
احصل على متصفح ويب سريع ومجاني
فى هذة التدوينة سوف أطرح إصدار البرنامج سواء الإصدار التسطيب أوف لاين (chrome offline installer) بدون وجو إتصال بالإنترنت أو من خلال المثبت المتاح على موقع البرنامج على شبكة الإنترنت ولكن أولا دعونى أوضح خصائص البرنامج الكثيرة جدا.

حيث يوفر متصفح الإنترنت جوجل كروم العديد من الخصائص المميزة ولعل من أهمها هى السرعة فى التصفح نظرا لمزامنة البيانات للمواقع التى تقوم بزيارتها بإستمرار مع الكاش الموجودة لدية مسبقا, ويقوم بعمل مزامنة للتحديثات فى الموقع فقط مما يوفر تحميل جميع مكونات الموقع من البداية, كما أن الشركة قامت بتوفير خاصية ملئ البيانات بشكل تلقائى ليوفر على الأشخاص عناء إعادة كتابة البيانات مرة أخرى وهذة الخاصية يمكنك تنشيطها من إعدادات المتصفح، كما أن المتصفح يدعم خيارات البحث الفورى بحيث أن الشخص أثناء الكتابة يقوم المتصفح بإظهار نتائج مماثلة لة حتى يوفر علية عناء الكتابة.

تحميل جوجل كروم بدون إتصال بالإنترنت
مزامنة البحث الفورى

من الخصائص الأكثر من رائعة بالبرنامج إتاحة إمكانية المزامنة مما يمكن المستخدم من التنقل بين أكثر من جهاز أو حتى هاتفة النقال ويجد نفس علامات التبويب والمفضلة وسجل التصفح وكل شئ على الجهاز الأخر وذلك بكل بساطة إنطلاقا من تسجيل الدخول بنفس إسم المستخدم على كلا الجهازين ، كما أن شركة جوجل أتاحة فى الإصدار الجديد إماكنية إضافة أكثر من مستخدم وكل مستخدم لة سجلة وعلاماتة وحساباتة الخاصة بة مع إمكانية التغيير بين المستخدمين بكبسة زر واحدة.

خاصية التبديل بين المستخدمين بكل مرونة ويسر

وهذة باقى خصائص البرنامج:-

  • يوفر المتصفح إمكانية البحث الصوتى وتعمل بشكل جيد جدا.
  • كما أنة يدعم خدمة Google Now
  • إمكانية تغيير مظهر وشكل البرنامج من المتجر من خلال العديد من الأشكال المتاحة بشكل مجانى بالكامل

تغيير أشكال ومظهر البرنامج


  • يوفر البرنامج أمكانية حماية من المواقع الضارة وعمليات الحقن أثناء التصفح حيث أن البرنامج يظهر تحذير قبل الولوج للموقع المصاب ويطالب المستخدم بالخروج من الموقع وعدم إكمال التصفح بة.
  • كما أن البرنامج يدعم جميع إصدارات ويندوز إلى جانب أنظمة التشغيل الأخرى على شبكة الإنترنت.
  • والإصدار الحديث من البرنامج يوفر فى إستهلاك الطاقة بشكل ملحوظ حيث أن هذا كان عيب يوجد بالإصدارات القديمة من البرنامج.
  • البرنامج يمكنك من الدخول على متجر جوجل للإضافات التى تسهل التصفح وإضافة خصائص جديدة للمستخدم.
  • والبرنامج يحتوى على مسرع للتحميل وسوف تلاحظ ذلك عند التحميل بة.
  • يتم تحديث البرنامج بشكل تلقائى فى حالة توافر تحديث جديد مما يوفر أمان وإضافة مميزات جديدة للمتصفح.
أولا خطوات التسطيب للنسخة التى تحتاج للإنترنت للتثبيت.

1-قم بالدخول على الرابط التالى إضغط هنا وإتبع الشرح المصور
2-قم بالضغط على الزر المشار إلية بالون الأحمر





3- وبعد ذلك تقوم بالضغط على هذا الزر



الأن سوف يبداء تحميل ملف التثبيت قم بفتحة فقط وسوف يقوم بتثبيت البرنامج بدون أى تدخل منك وعند الإنتهاء سوف يفتح البرنامج معك.

ثانيا للنسخة التى لا تحتاج للإتصال بالأنترنت ويتم تسطيبها بشكل فورى

فقم بالدخول على الرابط التالى أضغط هنا وبعد ذلك تقوم بإتباع نفس الخطوات السابقة لكن الفرق بإنة فى النسخة السابقة لن تستطيع تثبيتها بعد تنزيل ملف التثبيت إلا فى وجود الأنترنت ويكون اتصال جيد أما هذة النسخة فهى كاملة ولا تحتاج لتنزيل الملفات من الأنترنت.



ثالثا للهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد فهذا رابط تحميل التطبيق من المتجر إضغط هنا وقد سبق أن شرحنا كيفية تحميل التطبيقات على حاسوبك بشكل مباشر فى حلقة بعنوان (أسهل طريقة لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل Google Play على الحاسوب)
وأيضا قمنا بتقديم شروحات تخص متصفح جوجل كروم وهى كالتالى 
كما أننا طرحنا متصفح أفضل من جوجل كروم وقمنا بعمل حلقة لشرح خصائصة بعنوان (شرح تحميل وتثبيت متصفح spark وشرح شامل للميزات الجديدة بة) فى النهاية أتمنى بإن أكون وفقت فى تقديم البرنامج لكم ولا تحرمونا من دوام زيارتك لمدونتنا.

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة