تحميل ترجمة أى فيلم

كيفية ترجمة الأفلام الغير مترجمة للغة العربية

كل شخص منا دائما عندما يقوم بتنزيل الأفلام من مواقع اجنبية أو مواقع التورنت يتفاجئ بعدم إحتواء الفيلم على ترجمة عربية. 

translate movies from english to arabic
والكثير منا لا يعرف طريقة تحميل الترجمة وتشغيلها مع الأفلام لذلك اليوم بإذن الله سوف أشارك معكم طريقة تحميل الترجمة العربية لإى فيلم لديك وبإكثر من طريقة سهلة إن شاء الله.




الطريقة الأولى/ عن طريق برنامج media player classic وقد سبق الحديث عن ذلك بالتفصيل فى حلقة منفصلة بعنوان كيفية تحمل ترجمة الأفلام بإستخدام برنامج media player classic وهذة الطريقة من أفضل الطرق التى أنصحك بإستخدامها لتحميل الترجمة فهى سهلة ولا تحتاج لإى تدخل منك.
.....................................................................................................

الطريقة الثانية/ سوف نلجئ لإستخدام مواقع لتحميل الترجمة وتركيبها بإنفسنا ومن أشهر هذة المواقع:-

  • موقع (subscene) هو من أفضل المواقع لتحميل الترجمة للأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية بإكثر من لغة ومن ضمنها العربية فقط فى خانة البحث تقوم بكتابة إسم الفيلم .

.وبعد ذلك تقوم بإختيار اللغة العربية.


الأن تقوم بتحميل الترجمة وبعد ذلك فقط تقوم بتسمية الترجمة لنفس إسم الفيلم وتشغيلها وننصح بإستخدام برنامج media-player-classic لتشغيل الفيلم مع الترجمة.




كان هذا هو موضوع اليوم لا تنسى مشاركة رابط التدوينة لتعم الفائدة شكرا لكم.



Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة