طريقة تصميم لوجو او شعار وتركيبة للمدونة بدون برامج

                                         بسم الله الرحمن الرحيم

 من منا لم يتطرق إلى فكرة الربح من الانترنت ؟؟
انت!

نحن نعرف ف نحن هنا في مدونة دكتور كمبيوتر نهتم بشرح كل مايخص مجال الربح من الانترنت من اصغر شئ لااكبر شئ .


واشهر خدمات الربح من الانترنت التي نتتطرق لشرحها هنا في مدونة دكتور كمبيوتر هي الربح عن طريق انشاء مدونة بلوجر ونشر المواضيع المماثلة لهذا الموضوع .

ولعل اول المشاكل التي تواجهك عند انشاء مدونتك الخاصة هي اختيار اسم رائع وجميل يجذب الزوار والمشاهدين  او شعار خاص بالمدونة.

وعندما تحصل علي اسم يناسبك تريد لة شكلا  جميل يناسبة او شعار جميل وظريف يحصل علي الاسم يكون جاذب للقراء والزوار .

لقد جلبت لكم موقع من افضل المواقع المتخصصة في تصميم هذة الشعارات وليست فقط لمدونتك ولكن لبروفايل الفيس بوك الخاص بك او استخدامة في صورتك الشخصية في اي موقع اخر.

 النهاردة ان شاء الله هشرح طريقة تصميم لوجو  او شعار بدون اي برامج وتركيبة للمدونة الخاصة بينا او استخدامة في اي شئ بااستخدام موقع كول تكست او مصمم الجرافيك .


يعتبر موقع cooltext من افضل المواقع في مجال تصميم الشعارات (اللوجو) نظرا لعدة مميزاتة .


وهى وجود العديد من اشكال التصاميم للاختيار منها حسب الحاجة وايضا امكانية تصميم شكل الشعار من اختيارك مثل اللون والشكل في حال لم تجد مايناسبك من التصاميم الموجودة في الموقع وايضا يتميز الموقع بااعطائك صورة التصميم الخاص بك بحجم مثالي لكي تتماشي مع جميع المواقع والصفحات بمعني لن يقول لك موقع ان الصورة لاتتماشي مع الحجم الخاص بها إطلاقا.

صورة توضيحية من داخل الموقع

 بإمكانك استخدام الصورة التي قمت بتصميمها للتو في العديد من الاماكن  والمواقع مثل صورة شخصية للفيس بوك او شعار لمدونتك او صورة شخصية لاي موقع اخر .

فنحن هنا في مدونة دكتور كمبيوتر يهمنا خدمتك في جميع الاحوال . 



الموقع المستخدم : كول تكست
الاجهزة التي يعمل عليها هذا الموقع : جميع الاجهزة بدون استثناء 
  


تابع الشرح 

الرابط المستخدم في الشرح هنا






Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة