تحميل برنامج سافيون psiphon لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج سافيون لفتح المواقع المحجوبة مجانا للاندرويد والكمبيوتر مجانا.





في كثير من الاحيان تواجهنا بعض المشاكل عند الدخول الي مواقع لاتدعم في بلدنا او تطبيقات غير مدعومة في بلدك يعطيك تطبيق سافيون امكانية تغيير اعدادات VPN اي يستطيع البرنامج اقناع التطبيقات والمواقع انك موجود في اي بلد تختارة متوفر فية الموقع او التطبيق الذي لايدعم التشغيل في بلدك وبالتالي سوف يعمل معك التطبيق او الموقع بكامل طاقتة اي يصنف البرنامج من برامج تجاوز الحجب لاسباب محددة نتمني منكم عدم استعمال البرنامج في اشياء غير شرعية ونحن هنا في مدونة دكتور كمبيوتر بريئون امام الله من اي فعل خاطئ من ناحيتكم وفقنا الله واياكم لما هوا خير.




التصفح الامن




سوف نعلن في هذة المقالة برنامج سافيون الذي يستخدم في الدخول الي المواقع الغير متوفرة في بلدانكم  حيث يضمن البرنامج للمتصفح الامان الكامل الذي قد تفرضة عليك شركات الانترنت او  الشركات التي قد تلجا لمراقبة نشاطك علي الانترنت.

كما يمتاز برنامج سافيون بالمصداقية الكاملة واعطاء المستخدم سرعه الانترنت كاملة من خلالة وقد ساعد برنامج سافيون منذ 2009 المستخدمين الذين يعانون من فرض الرقابة علي نشاطهم  بالحصول علي انترنت امن ومستقر ولا يتم مراقبتة من اي جهة من الجهات 
ويتميز البرنامج بسهولة اعداداتة التي لاتتطلب خبراء للتعامل معها بل تتطلب فقط القراءة فقط  وكما ساعد البرنامج الكثير من المستخدمين الذين يسكنون في بلدان عربية تخضع للرقابة الاجنبية عليها مثل سوريا والسودان الذين يخضعون للمراقبة الامريكية ساعدهم هذا التطبيق بالتصفح الامن وبتصفح المواقع المحجوبة في هذة البلدان دون التعرض للرقابة الامريكية.

وايضا من مميزات سافيون فاانة يقدم الامان الكامل للاشخاص الذين يقومون بتصفح شبكات ال wifi العامة التي تتوفر في المقاهي والحدائق والمتنزهات التي يمكن ان تعرضك للاختراق من قبل الاشخاص العاملين عليها.

لقد تم تصميم برنامج سافيون للعمل بااستراتيجية vpn  والتي تقوم بمهمة تشبة المعادلات الحسابية حيث يمكن المستخدم بتغيير مكانة الجغرافي الي اي مكان يريدة كاانة انتقل الي هذا المكان بالفعل  ويمكنك التصفح بعيدا عن المراقبة  والتتبع الذي تفرضة بعض الشركات والحكومات علي بعض البلدان.

بااختصار فاان برنامج سافيون يمكنك من التصفح الامن  والوصول الي كافة المحتويات الي الانترنت مع التمتع بالخصوصية الكاملة ولم يذكر قط منذ عام 2008 بااي اعمال مشبوهة يقوم بها البرنامج قط ف البرنامج يتمتع بسمعة جيدة جدا.

برنامج سافيون مجاني  ومفتوح المصدر اي يمكن المبرمجين والمطورين بالاطلاع علي كود البرنامج والتاكد من عدم وجود اي ثغرة في نظامة .ويتيح ايضا الامان من البرامج المجانية الاخري الغير معروفة والتي تحتوي علي كود خبيث يخترق خصوصيتك  واعداداتك. 

شرح  التثبيت علي الكمبيوتر بالصور للعمل علي المتصفح المشهور موزيلا فاير فوكس.
اولا نذهب الي اعدادات المتصفح ونختار options وعمل الخطوات كما موضح بالصور








الترخيص: مجاني.free
الحجم:8561 كيلو بايت
الاجهزة الداعمة: الويندوز بكل اصداراتة تقريبا والاندرويد ايضا بكل اصداراتة.
 متعدد اللغات 



يتوفر برنامج سافيون بنسختين 

الاولي للجهاز الكمبيوتر
والثانية للاندرويد 
ويمكنك تحميل النسختين  من اسفل



https://psiphon.ca/ar/download.html


 



Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة