كيف تقوم بتحميل المقاطع الصوتية من موقع soundcloud بعدة طرق

كل شخص تقريبا الان يستمع إلى الكثير من المقاطع الصوتية يوميا وتتنوع هذه المقاطع وتختلف المواقع التى تتيح الإستماع إلى الملفات الصوتية.




وبلا شك فإن موقع soundcloud هو من أشهر المواقع التى أصبحت تقدم هذة الخدمة فى فترة وجيزة جدا وعدد الزيارات للموقع ترتفع كل يوم والتطبيق الخاص بالموقع على متجر جوجل بلاى فاق عدد التنزيلات لة 2,018,094 فهو أصبح شبكة إجتماعية لمشاركة المحتوى الصوتى بإختلافة , ولكن تبقى هنالك مشكلة وحيدة فى الموقع وهو عدم إتاحة تحميل جميع الملفات الصوتية وهذا يسبب إزعاج لمن يود مشاركة المحتوى مع شخص اخر بدون الحاجة لوجود إتصال بالإنترنت لذلك اليوم أردت أن أشارك معكم أفضل الطرق لتحميل الملفات الصوتية من موقع سوند كلاود على الحاسوب الخاص بك ,وكما سبق وأن تطرقنا إلى كيفية تحميل المقاطع الصوتية على الهاتف فى حلقة بعنوان. 
كل ما أتمناة هو عدم إستخدام الطرق الموجودة فى الشرح فيما يخالف الدين الإسلامى ولا تحرمنا من مشاركة رابط التدوينة مع أصدقائك فرجة طيبة.






جميع الروابط المستخدمة فى الحلقة إضغط هنا


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة