كيفية تحميل ويندوز 10 windows 10 النسخة النهائية مفعل مسبقا بجميع اللغات مجانا

 تحميل وتثبيت ويندوز 10 مفعل مسبقا مجانا من ميكروسوفت نسخة نهائية.



تعريف نظام ويندوز 10.



لقد اعلنت شركة مايكروسوفت   عن اصدار احدث نظام تشغيل ويندوز في العالم منذ اشهر معدودة  اصدرت الشركة نسخة تجريبية للمستخدمين والان قد قامت بااصدار النسخة الكاملة من ويندوز 10 بجميع اللغات وقد تطرقنا لشرح تحميل ويندوز 7 نسخه اصليه من ميكروسوفت لمحبى هذا النظام .
يعتبر ويندوز 10 من اشهر واحدث واافضل انظمة التشغيل ويندوز الموجودة في العالم فجميعنا يستخدم جهاز يحمل نسخة ويندوز اذا كان موبايل او جهاز لوحي او كمبيوتر او كمبيوتر محمول في حياتنا اليومية فيجب ان  نستخدم افضل نسخة ويندوز لكي لاتواجههنا مشاكل او شئ من هذا القبيل.



في السابق كان يطلب منا حجز نسخة مسبقة من ويندوز 10 قبل اصدار النسخة الكاملة من الويندوز ولكن الان بعد اصدار النسخة الكاملة يمكنك تحميلها . 

حيث اقدمت شركة مايكروسوفت بااصدار نسخة ويندوز 10 وليس ويندوز 9 كما يعتقد الكثيرون ,قد اعلنت شركة مايكروسوفت  عن تسمية نسخة الويندوز الجديدة ويندوز 10 وليس ويندوز 9 ,يرجع ذالك لعدم اعتقاد الولايات المتحدة الامريكية واالتي تقطن فيها شركة مايكروسوفت بالرقم 9 لانهم يعتقدون باانه رقم مشئوم فمن هنا اتي اسم ويندوز 10 إلى جانب أن الشركة قد قررت بإن يكون النظام هو الأخير من هذة السلسة مع طرح تحديثات لة كل فترة لتحديث الثغرات وتغيير الشكل الخاص بة بع البقاء على أساس النظام نفسة دون تغيير.

مميزات ويندوز10.




1- نظام التشغيل موحد والمتجر ايضا موحد ,تم الاعلان عن نظام تشغيل ومتجر موحدين لويندوز 10.    



2- البحث في قائمة ابدا 


بات الان البحث في قائمة ابدا متوفرا في ويندوز 10.

3- امكانية السطوح المتعددة.

تعتبر امكانية السطوح المتتعدة من افضل الامكانيات التي تتوفر في ويندوز 10 
تعريف امكانية السطوح المتعددة هي  امكانية تمكنك من تشغيل اكتر من برنامج في وقت واحد والتنقل بينهم مثل الموبايل بالظبط وهذا يعتبر من افضل واول الامكانيات في ويندوز 10.

4-مركز الاحداث.

مركز الاحداث يعتبر قائمة في اسفل اليمين اسفل الشاشة يضم جميع امكانيات الجهازمثل (البلوتوث-الواي فاي) في قائمة واحدة تجعلها سهل التوصل اليها.

5- امكانية عرض الموبايل علي شاشة الجهاز او عرض شاشة الجهاز علي شاشة التلفزيون الخاصة بك ,بمعني استعمال الجهاز كجهاز تحكم واستخدام شاشة التلفزيون كشاشة عرض .

6-كورتونا الاوامر الصوتية.

يمكنك كورتونا الاوامر الصوتية استدعاء اي برنامج او خاصية من الجهاز عن طريق التحكم الصوتي مثل (OFF WIFI-on power ) والعديد من الأوامر الأخرى.

7-مركز اشعارات موحد لجميع الميزات في مكان واحد.

8-دعم الالعاب والاكس بوكس بشكل كامل.

عن طريق ديريكتس وزيادة التفاعل مع الالعاب والاكس بوكس بشكل كبير.

9-اعدادت جديدة موحدة وسهلة التحكم والتوصل لما تريدة بسهولة.

10-اسطح مكتب متعددة لخلق مساحة عمل مكبرة لسهولة العمل.



طريقة تحميل ويندوز 10

-اذهب الي رابط التحميل في اسفل المقال.

-ثم اضغط علي زر تحميل وسيتم توجيهك لموقع مايكروسوفت.

-قم بتسجيل الدخول اذا لم يكن لديك حساب فقم باانشاء حساب انها طريقة سهلة للغاية ولاتحتاج اي مجهود.

-اطلع علي مواصفات جهازك قبل البدء بتحميل الويندوز لاختيار النسخة المناسبة لجهازك.

-وبعد تحميل الملف قم بنسخة علي فلاشة usbاو CDdvdومن ثم قم بتنصيب الويندوز.

لمعرفة كيفية تنصيب الويندوز تابع المقال الاتي فهو مدعوم بالفديو لشرح جميع الخطوات بالتفصيل:-



اسم البرنامج 
windows 10

الشركة المنتجة

الرخصة 
مجاني واصدار نهائي

حجم البرنامج 
3 جيجا بايت


بإستخدام الرابط التالى سوف تستطيع تحميل الأداة الرسمية من ميكروسوفت التى تتيح لك إما الترقية بشكل مباشر أو تحميل النظام بصيغة ISO أو حرق النظام على إسطوانة وقد شرحنا ذلك بالتفصيل إلى جانب خطوات التثبيت فى حلقة بعنوان كيفية تحميل ويندوز 10 وتنصيبة أنصحك بالإطلاع عليها إذا لم تكن تعرف الخطوات.






تحميل النسخة من الموقع الرسمى بإستخدام الأداة الرسمية

https://www.microsoft.com/ar-sa/software-download/windows10



تحميل ويندوز10-    ويندوز 10 مفعل مسبقا باللغة العربية مجانا.
DOWNLOAD WINDOWS 10 FREE.    تحميل ويندوز تن-تحميل ويندوز 10 مجانا مفعل مسبقا-تحميل ويندوز 10 مفعلة مسبقا ولاتحتاج للتفعيل تحميل ويندوز10-    ويندوز 10 مفعل مسبقا باللغة العربية والإنجليزية مجانا.DOWNLOAD WINDOWS 10 FREE.    تحميل ويندوز تن-      تحميل ويندوز 10 مجانا مفعل مسبقا- تحميل ويندوز 10 مفعلة مسبقا ولاتحتاج للتفعيل.
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة