تحمل التطبيقات المدفوعة في سوق بلاي مجانا

اتينا معكم اليوم اخوتي لكي نتطرق معكم ونقدم لكم طريقة لتحميل البرامج والتطبيقات المدفوعا في سوق google play مجانا.



نرجو عدم إستخدام الطريقة إلا فى حالة عدم إستطاعاتك دفع المال مقابل التطبيق وحاجتك الشديدة لة لأن هذا يخالف تعاليم الدين الإسلامى ويعتبر سرقة لصاحب التطبيق.



نعم انه GetApk market يمكنك من هاذا الماركت من تنزيل التطبيقات المدفوعة في سوق بلاي مجانا فكل ما عليك هو الدخول الى الماركت والبحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته.




 بعد دخولك إلى التطبيق لتثبيته عليك الضغط على عبارتGET الضاهرة في الصورة على الزاويا 


بعد قيامك بالضغط عل علامة GET سوف تضهر لك عددت روابط يمكنك اختيار الرابط الذي تشاء لا فرق وبعد ذالك سوف ينقلك الى موقع الويب الخاص كل ما عليك هو الانتضار5 ثواني والضغط على تخطي الاعلانات وسوف يتم التحميل تلقأيا.
Getapk Markket هو تطبيق غير متوفر على Google play وشركت google لا تدعم التطبيقات التي تحملها من هاذا الماركت بل تحديثات ولكن الفريق الداعم لGetapk Marketمستمر في دعمه وتقديم كل ما يحتاجه الناس من التطبيقات المدفوعا والغير متوفرا في بعض البلدان ويسعون لتحديثات افضل في المستقبل.


لتحميل التطبيق





يمكنك مشاهدة ايضا...


تهكير الطاقة في لعبة mc5


رفع الحضر عن حسابك في فيس بوك


حل مشكلة تثبيت التطبيقات تلقأيا على الاندرويد

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة