تحميل ويندوز 7 نسخه اصليه من ميكروسوفت

تحميل ويندوز 7 نسخه اصليه من الموقع الرسمي لمايكروسوفت 64 , 32.

download windows 7



الكثير منا الان يبحث عن ويندوز 7 لانه يعتبر من اسهل و اسرع و افضل نسخه ويندوز على الاطلاق على مستوى العالم حيث ظل هذا النظام حتى الأن من أكثر الأنظمة شهرة حتى الأن والأكثر إستخداما حول العالم وهو من اصدار شركه مايكروسوفت وهي من افضل الشركات لتصميم أنظمة التشغيل , نسخه ويندوز 7  تعتبر من افضل واسرع نسخه ويندوز على الاطلاق يتوفر نسخه ويندوز 7 بنظام تشغيل 64 و 32 بت.

لقد جلبنا لكم اليوم نسخه ويندوز 7 من الموقع الاصلي لشركه مايكروسوفت بنسخه الثلاثه الاصليه .


  • Windows 7 Home Premium
  • Windows 7 Professional
  • Windows 7 Ultimate


الكثير من مستخدمي اجهزه الحاسوب اذا كان حاسوب محمول او حاسوب مكتبي اوحاسوب لوحي بغض النظر عن اذا كان  من اصدار شركه مايكروسوفت ام لا تتمنى كل الناس نسخه ويندوز سريعه وبسيطه وجميله تسهل علينا اعمالنا شركه مايكروسوفت قامت بتوفير هذه النسخه لتلبيه طلبات المستخدمين.



-اقل المواصفات التي يجب توافرها في الجهاز الحاسوب لتشغيل ويندوز 7.


  • يجب توافر ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا هرتز او اعلى من النوع 32  أو 64 بت.
  • 16 جيجا من المساحه المتوفره على القرص الصلب لتسطيب النظام بها.


هذة المواصفات التي قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عنها ولكن نحن لانعترف بهذة المواصفات يمكنك تركيب الويندوز علي اي جهاز كمبيوتر وسيعمل بدون اي مشاكل.

وسبق وأن شرحنا طريقة حرق أى نظام تشغيل على الفلاشة أو الإسطوانة بالإداة الرسمية من ميكروسوفت بحلقة بعنوان حرق ويندوز 8 و7وvistaوxp على فلاش او أسطوانة يمكنك مشاهدتها لمعرفة الطريقة الصحيحة لحرق الويندوز بدون أخطاء.

كما سبق وأن شرحنا طريقة تسطيب ويندوز 7 بالتفصيل بحلقة بعنوان شرح تفصيلى لتقسيم وفرمتة الهارد وتسطيب ويندوز 7 على جميع الحواسيب.
مطور النظام: microsoft

حجم النظام: 3 جيجا بايت تقريبا بإختلاف الإصدارات


الترخيص:- مجاني من خلال الموقع الرسمى لميكروسوفت






الان مع رابط التحميل


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة