طريقة رفع الحظر عن حسابك على الفيس بوك

اهلا بكم في مدونة دكتور كمبيوتر اليوم سوف نتطرق معكم لمشكلة يعاني منها الكثيرون من مستعملين تطبيق فيس بوك والمشكلة هي الحظر.


كيفية فك الحظر لحسابك فى الفيس بوك




اي حظرك من بعض نشاطات فيس بوك مثل الاعجاب والتعليق بسبب بعض التبليغات عن حسابك أو أنك قمت بعمل نشاط مريب أو هنالك تطبقات خبيثة على حسابك وسبق شرح كيفية حذفها فى حلقة بعنوان حل مشكلة تسجيل الإعجاب والنشر التلقائى على الفيس بوك وطبعن الفيسبوك سوف يستجيب لهاذه التبليغات  لكي يحافض على خصوصية مستخدميه وراحتهم والاستجابة لطلباتهم.

لذلك فى هذة التدوينة ومن خلال خطوات بسيطة فسوف نعطيكم طريقة حل هذه المشكلة.


كل ما عليك فعله هو الدخول الى الرابط  الذي سوف اضعه لك في اخر كلامي هذا وبعد دخولك له سوف تضهر لك هاذه الصفحة كما موضح في الصورة السابقة وما سوف نفعله هو ابلاغ فيسبوك انهم قد حضروك بل غلط لاكن ما هي الطريقة الصحيحة الطرية الصحيحة هي انك سوف تنسخ هذا الكلام.


 您好上Facebook已經在防止欽佩和審查出版有誤,請譯碼器由於城市謝謝

بعد ذالك ضعة في نفس الصفحة التي فتحته من الرابط تحديدا في المستطيل الفارق الموجود في الصفحة ومعنى هاذ الكلام هو انك تم حضرك في فيس بوك عن طريق الخطئ و بأذن الله بعد إرسالك لرسالة الإبلاغ سوف يتم رفع الحضر عن حسابك فى الفيسبوك خاصتك خلال 1ساعة او اكثر قليلة.



ونشكركم على حسن المتابعة 



كلمت شكر تكفين

اذا كان لديكم اي تعليق اتركوه ونحن سوف نلبي طلبك حالا.

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة