تحميل برنامج VLC لتشغيل الفديوهات علي الكمبيوتر بااعلي دقةHD و4K

درس اليوم سوف نتعلم فيه طريقه تشغيل الفيديوهات على جهازك الكمبيوتر بتقنيه الhd باعلي تقنيه في العالم من خلال برنامج VLC برنامج من افضل برامج تشغيل الفيديوعلى مستوى العالم.

تحميل مشغل الفديوهات vlc




من المستخدمين يشتكون من سوء دقة طريقة عرض الفيديو من برامج تشغيل الفيديوهات الاخرى ويشتكون ايضا من تاخر الصوت والصوره ولكن اليوم سوف يتيح لنا مشاهدة فيديوهات اعلى دقه ممكنه بدقه hd 


في جميع الاحيان لتشغيل فيديو hd  يجب ان يكون في جهازك الكمبيوتر مميزات معينه لتشغيل الفيديوهات بدقه hd او 4k اليوم سوف اطرح عليكم  حل تقني يجعلك تشاهد الفيديوهات العاليه الجوده بدقه hdو4K.




طريقة تشغيل الفديوهات بتقنية HDو4K
بعد تثبيت البرنامج تقوم بتشغيل الفيديو عن طريق VLC ثم تنقر في أن واحد على زر CTRL + P ثم تتوجه إلى Input/Codecs و تقف عند هذا الخيار " hardware accelerated decoding " و تقوم بتعطيله بجعله " Disable " جميل بعد القيام بهذا الأمر تتوجه إلى خيار " x264 preset and tuning selection " و تجعله " placebo " و تختم هذه الخطوات البسيطة بحفظ الإعدادات بالنقر على Save .

رابط تحميل برنامج :VLC


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة