أجمل ثيمات ويندوز 7 الجديدة لسنة 2020

على الرغم من صدور العديد من أصدارات ويندوز بعد نسخة ويندوز 7 إلى أن الكثير من المستخدمين حول العالم يفضل هذا النظام عن غيرة للعديد من الأسباب منها أن النظام خفيف وتعمل علية جميع البرامج ،لكن دائما الأشخاص يريدون تغيير شكل النظام التقليدى لويندوز 7 بشكل أفضل فى التصميم لكثر الملل من الشكل الأفتراضى أو الأشكال التى تقدمها الشركة نفسها لذلك سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل وأجمل الثيمات الجديدة لسنة 2020 التى نالت أعجاب المستخدمين وقا العديد بتنزيلها بشكل كبير خلال هذا العام.
موقع ثيمات ويندوز 7
لكن قبل أن أشارك معكم هذه الثيمات الجديدة الخاصة بويندوز 7 يجب أولا أن نتعرف على شئ مهم وهو طريقة تثبيت الثيمات على الويندوز للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية تثبيت الثميات بشكل صحيح :-
  • أول شئ ينبغى القيام بة هو أن تقوم بتحميل وتثبيت برنامج UXTheme Multipatcher ( إضغط هنا )
  • بعد تثبيت البرنامج الأن ل ما عليك هو تحميل الثيم الذى ترغب به وسوف تجد فى صفحة التحميل صور لكامل واجهة الثيم وروابط مباشرة للتحميل.
  • ثيمات ويندوز 7 تغيير شكل الايقونات
  • بعد تحميل الثيم تقوم بعمل فك للضغط وسوف يكون شكل الملف كما فى الصورة التالية.
  • الأن لتثبيت الثيم كل ما عليك هو الضغط علية مرتين وسوف يتم التثبيت مع ملاحظة أن بعض الثيمات تحتاج إلى أن يتم نقلها بشكل يدوى فى حالة عدم تثبيتها فكل ما عليك هو الدخول إلى قرص النظام والتوجة إلى مجلد Windows وبعد ذلك سوف تجد مجلد Resources قم بالدخول علية ومنه تجد فولدر Themes وهذا هو المجلد الذى يجب نسخ الثيمات التى ترغب بها إلية.
  • ثيمات ويندوز 7 2020
  • الأن كل ما عليك لتغيير شكل ويندوز 7 إلى الشكل الجديد أن تقوم من سطح المكتب بالضغط كليك يمين وتختار Personalization وسوف تفتح لك واجهة كما فى الصورة التالية تقوم بأختيار الثيم الذى قمت بتركيبة بالضغط علية مرتين.
الأن هيا بنا نتعرف على أفضل الثيمات لهذة السنة التى تم تحميها بشكل كبير جدا :-
  1. Angry Birds هو من أشهر الثيمات لويندوز 7 والذى أنتشر منذ سنوات ولا يذال أكثرها تحميلا حتى الأن فهو يتميز بالشكل الجميل وخفيف جدا على الجهاز ويحتوى على العديد من الأصوات المميزة لتحميل الثيم ( أضغط هنا )
  2. Transformers الثيم موجة بشكل كبير لمحبى الأفلام ويقوم بتغيير شكل سطح المكتب ووضع خلفيات جميلة لسلسلة أفلام Transformers ( أضغط هنا )
  3. Assassin's Creed هذا الثيم جميل جدا وخصوصا إذا كنت من محبى الألعاب فهو يقوم بتغيير شكل الأيقونات إلى شكل مميز والمؤثرات الصوتية به رائعة وسوف يعجبك جدا بالأضافة إلى أنة يحتوى على مجموعة كبيرة من الخلفيات عالية الدقة ولن يؤثر هذا الثيم على سرعة جهازك ( أضغط هنا )
  4. Vinyl Scratch Wub the bass! Windows 7 theme هو ثيم مميز جدا ويقوم بتغيير كافة القوائم والأصوات فى الويندوز إلى شكل رائع كما هو موضح فى الصورة وسوف تجد ميزيد من الصور فى رابط التحميل ( أضغط هنا
  5. The Halo 4 هو من أحب الثيم إلى قلبى فهو يقوم بتغيير شكل الويندوز غلى شكل علمى كما هو فى فيلم أيرون مان والأصوات الخاصة بالثيم مميزة جدا ويقوم بتغيير كامل شكل الجهاز كما أنة صغير جدا وخفيف فى الأستخدام ولن يسبب أى ثقل على جهازك ( أضغط هنا )
  6. Mac OS for Windows 7 هذا الثيم أحترافى بمعنى الكلمة سوف يقم بتغيير شكل ويندوز 7 التقليدى إلى شكل نظام الماك بشكل كامل لكن يحتاج إلى خطوات كثيرة لعمل تثبيت له وسوف تجد فى رابط التحميل شرح للتثبيت ( أضغط هنا )

وإذا كنت ترغب فى تحميل ثيمات أخر فيمكنك تصفح موقع technorms ( إضغط هنا ) فهو يحتوى على مجموعة كبيرة من ثيمات ويندوز 7 المميزة وأيضا هذا المقال سوف يكون محدث بإذن الله وإذا أحتجت لأى مساعدة فى تثبيت أى ثيم أخبرنى فى التعليقات ولا تبخل علينا بترك تعليق بسيط شكرا لك.
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة