شرح برنامج F Secure Key لإدارة أسماء وكلمات تسجيل الدخول على جميع المواقع

فى تدوينة اليوم إن شاء الله سوف أقوم معكم بالتطرق إلى شئ مهم بالنسبة لجميع الأشخاص الذين يقومون بتصفح الشبكة العنكبوتية والتسجيل فى مختلف المواقع والخدمات على شبكة الإنترنت.




فالجميع تقريبا لدية العديد من الحسابات سواء على الفيس بوك أو اليوتيوب أو أى موقع أخر وأيضا يمتلك العديد من الإشخاص حسابات على مواقع البنوك سواء البنوك الإلكترونية مثل paypal ، payoneer أو البنوك التى توفر الخدمة الخاصة بها على شبكة الإنترنت وكل هذة الحسابات فى مختلف المواقع تؤدى إلى شئ واحد وهو تراكم الحسابات فى مختلف المواقع مما يوكن لدينا مشكلة حفظ هذة الحسابات وكلامات المرور الخاصة بها مما يؤدى فى كثير من الأوقات إلى نسيان هذة الحسبات ومواجهة مشكلة فى الدخول لها مرة أخرى.


ولكن اليوم سوف أشارك معكم برنامج أكثر من رائع لحل الكثير من المشاكل الخاصة بالحسابات مع توفير العديد من الإمكانيات برنامج اليوم يسمى F-Secure KEY برنامج مجانى بالكامل مع إمكانية الإستفادة من عدة خدمات أخرى يمكنك الدفع فى مقابل الحصول عليها لكن بشكل عادى البرنامج لا يلزمك بفترة تجريبية أو شراء أى شئ دعونى أوضح مميزات البرنامج فى عدة نقاط.

  • إمكانية حفظ الإسم والباسورد
  • إمكانية إضافة ملاحظة عن الموقع
  • إمكانية إضافة رابط للموقع
  • إمكانية الإدخال الألى فى حقول كلمات المرور على الكثير من المتصفحات مثل الفير فوكس وجوجل كروم
  • إمكانية إغلاق البرنامج برقم سرى لعدم تمكن أى شخص من الوصول لحساباتك
  • إمكانية تصدير كلمات وأسماء المرور لملف نصى فى صورة مشفرة للعودة لها عند تغيير النظام
  • والعديد من الخصائص الأخرى التى سوف تكتشفها فى البرنامج
البرنامج يتوافر للويندوز وللماك كما أنة متوفر للهواتف الذكية ولتوضيح أكثر عن البرنامج يمكنك متابعة الفديو لمعرفة طريقة الإستخدام والعديد من الإشياء الأخرى فرجة طيبة.


رابط التحميل من هنا

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة