تطبيق رائع لعمل العديد من الخدع السحرية وإبهار أصدقائك

فى تدوينة اليوم أحببت أن أشارك معكم تطبيق أكثر من رائع لهواتف الأندرويد التطبيق يمكنك من عمل العديد من الخدع السحرية ومقاطع الفديو المميزة.


Reverse Movie FX - magic video

التطبيق الذى سوف نقوم بإستخدامة اليوم يسمى Reverse Movie FX - magic video وهو يقوم بعمل العديد من الخدع السحرية أو بالمعنى الصحيح الإعتماد على إعادة المشهد من النهاية للبداية .






فمثلا إذا كان لدى فديو أقوم فية بإلقاء كتاب على الإرض أو علبة مثلا فعندما تقوم بإستخدام البرنامج وإختيار خيار عكس الفديو , من الخيارات الموجودة فى البرنامج (البرنامج يدعم اللغة العربية جيدا) سوف يقوم التطبيق بإعادة عكس الفديو أو تشغيلة من النهاية للبداية وبالتالى سوف يبدو الفديو كأنك تقوم بعمل سحر فيتجة الكتاب من الأرض أو المكان الذى قمت أنت بإلقائة فية إلى يدك مما يجعل المشهد رائع والتطبيق يعتمد عليك فى عمل أفكار جديدة من إبداعك أنت ولا تعتمد على الإفكار الموجودة فية فقط لإن البرنامج يعرض لك العديد من الأفكار لتقوم أنت بتنفيذها لذلك يجب أن تأتى أنت بإفكار جديدة ومميزة وسوف تجد من ضمن الخيارات خيار مشاركة الفديو على عدة مواقع إجتماعية من ضمنها الفيس بوك.




أتمنى أن تنالى هذة الحلقة إعجابكم ولا تنسو بطبيعة الحال دعم المدونة من خلال مشاركة رابط الحلقة لتعم الفائدة فرجة طيبة.



رابط التطبيق على متجر جوجل بلاى Reverse Movie FX - magic video وقد سبق وأن تطرقنا لحلقة نشرح فيها كيفية تحميل التطبيقات من متجر جوجل على الحاسوب فى حلقة بعنوان أسهل طريقة لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل Google Play على الحاسوب  وذلك لمن يود أن يقوم بتحميل التطبيق على الحاسوب لنقلة على الهاتف.



Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة