أفضل التطبيقات المستخدمة فى التحميل من اليوتيوب

اليوم إن شاء الله سوف أشارك معكم أفضل ثلاث تطبيقات أستخدمها لتنزيل الفديو من اليوتيوب على الهاتف الخاص بى.


فكثيرة هى التطبيقات على الإنترنت التى تستخدم لهذا الغرض ومنها ما يوضع على المتجر ويتم مسحة بعد فترة لان هذا بطبيعة الحال مخالف لسياسة النشر على المتجر ولكن بعد تجربة العديد من التطبيقات والطرق وقع إختيارى على ثلاث تطبيقات فقط هى التى أرى بإنها تستحق أن يقوم أى شخص بتجربتها على هاتفة الشخصى سوف أشاركها معكم فى هذة التدوينة.



  • التطبيق الأول من وجهة نظرى حسب تخصصة هو تطبيق OGYouTube
حيث يتيح لك هذا التطبيق بمجرد الدخول علية فتح تطبيق اليوتيوب العادى لكن عند الدخول لمشاهدة أى فديو على اليوتيوب سوف تجد فى إسفل الفديو زر جديد لتحميل الفديو بإى جودة تختارها.


  • التطبيق الثانى هو تطبيق Snaptube.

هذا التطبيق لا يقوم فقط بالتحميل من اليوتيوب بل يستخدم للتحميل من الفيس بوك وكان لنا حلقة لشرح هذا الأمر بعنوان تحميل الفيديو من الفيس بوك على الهاتف بطريقة سهلة
إلى جانب موقع instagram , soundcloud , vimeo ,vine ,Dailymotion والعديد من مواقع الفديو الأخرى.

يكفى فقط لتحميل الفديو أن تقوم بالضغط على الموقع الذى ترغب فى تحميل الفديو منة والدخول إلية وفى صفحة المشاهدة سوف تجد زر تحميل الفديو أو تصفح المواقع بإى طريقة أو تطبيق ترغب فية وقم بنسخ رابط الفديو سوف تشاهد إشعار من التطبيق يتيح تحميل الفديو وهذا تم توضيحة فى شرح الفديو إطلع علية للتوضيح أكثر.

  • التطبيق الأخير هو تطبيق tubemate كان هذا التطبيق من التطبيقات الأولى فى تنزيل الفديو لكن بعد صدورالتطبيقات فى الأعلى أصح هو فى المركز الثالث.

ولتحميل أى فديو بإستخدام التطبيق كل ما عليك هو فتح التطبيق ثم الدخول إلى أى مقطع فديو وسوف تجد زر التحميل بالون الأخضر أعلى التطبيق وبعدها تقوم بإختيار الجودة التى ترغب فيها لتحميل الفديو.




ولمزيد من التوضيح يمكنك مشاهدة الفديو ولا تحرمنا من دعمك بمشاركة رابط الحلقة فرجة طيبة.



جميع روابط التطبيقات تجدها فى صفحة التحميل من هنا


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة