تحميل الفيديو من الفيس بوك على الهاتف بطريقة سهلة

كل منا لدية حساب على الفيس بوك ويقابل يوميا العديد من مقاطع الفديو التى قد يرغب فى تحميلها للإحتفاظ بها أو حتى مشاهدتها بدون وجود إتصال بالإنترنت.



ولكن كلنا نعرف بإن الفيس بوك لا يتيح هذة الخاصية ولن يقوم حتى بإضافتها من أجل الحفاظ على نسبة مشاهدة الفديوهات لدية , لكن دائما هنالك طرق لتحميل الفديوهات من موقع الفيس بوك.


how-to-download-facebook-video




 سوف أتطرق معكم اليوم إلى إحدى طرق تنزيل أى مقطع فديو من الفيس بوك تابع الخطوات المصورة أو شاهد فديو يوضح كيفية تحميل مقطع فيديو من الفيسبوك عن طريق الهاتف.


  • قم بتحميل تطبيق snapetube من الرابط الموجود أسفل هذة التدوينة.
  • قم الأن بالضغط على زر الهوم ثم قم بالدخول على تطبيق الفيس بوك العادى وتوجة إلى الفديو وقم بفتح خيارات الفديو كما هو موضح فى المثال.



  • وبعد ذلك تقوم بإختيار الخيار الخاص بنسخ رابط الفديو كما هو مبين فى الصورة.



  • سوف تلاحظ بعد ذلك أنه تم ظهور إشعار خاص بالتطبيق يفيد بوجود فديو كما بالصورة تقوم بالضغط علية.



  • الأن بداء تحميل الفديو الخاص بك إذا قمت بالدخول على التحميل من لوحة الإشعارات سوف تجد عملة تحميل الفديو تعمل.



ولمزيد من التوضيح شاهد فديو يشرح بالتفصيل كيفية تحميل فديوهات الفيس بوك عن طريق الجوال الخاص بك فرجة طيبة ولا تنسى دعمنا بمشاركة رابط الحلقة لتعم الفائدة.





رابط تحميل التطبيق إضغط هنا


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة