كيفية تأكيد هويتك بواسطة مستند التعريف على الفيس بوك

تأكيد الحساب الخاص بك على الفيس بوك من الأمور بالغة الأهمية بطبيعة الحال حتلا لا تتفاجئ بإغلاقة فى يوم من الأيام بدون سابق إنذار.



ولعل من أهم أسباب التى تؤدى لإغلاق الحساب على الفيس بوك هو التبليغات الكثيرة على منشورات الحساب وعلى الحساب نفسة , كما ان النشاط الغير إعتيادى مثل فتح الحساب من أكثر من جهاز فى نفس الوقت أو النشر بإحدى التطبيقات من الإسباب الهامة لتوقيف حسابك على الفيس بوك.




ولتجنب كل هذا يكفيك أن تقوم بتأكيد حسابك على الفيس بوك بالهوية الخاصة بك وللإشاركه فقد تطرقنا لكيفية حل مشكلة طلب هوية تأكيد لحسابك على الفيس بوك وهو موضوع متجدد سوف يطرح فية طرق جديدة لتأكيد الحساب كلما تم إغلاق الحساب وهذا لمن لا يريد التأكيد بالهوية الخاصة بة وانا انصح بالتأكيد بهويتك فهى دائما مقبولة إلى جانب لا خوف من هذا الامر اخى الفاضل تابع شرح اليوم لتعرف كيفية تجنب إغلاق حسابك من خلال تأكيدة ولا تنسى مشاركة الحلقة لتعم الفائدة فرجة طيبة.




الرابط المستخدم فى الشرح إضغط هنا


فى الاعلى تجد رابط طلب الشروحات والمشاكل
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة