تفعيل تحديث الفيس الجديد

كلنا قد سمعنا بالتحديث الجديد من الفيس بوك الخاص بإظهار المشاعر مع زر الإعجاب للمنشورات على الفيس بوك.



حيث يتيح لنا هذا التحديث بمجرد الوقوف على زر الإعجاب بالمنشور (كما هو موضح فى المثال) أن نقوم بإختيار مجموعة من الوجوة التعبيرية والتى تعطى إنطباع أكثر عن المنشور ومشاركة ردة الفعل بصورة أكبر من زر أعجبنى فقط ,ويتيح الفيس بوك ثلاث تعبيرات تظهر بشكل اساسى والتى تكون قد حصلت على اكبر نسبة من بين التعبيرات الأخرى ولكن يمكن أيضا ان تشاهد باقى التعبيرات من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بها وسوف تعرف من قام بإخيار كل منها.



ولكن تبقى المشكلة فى أن التحديث يأخذ وقت حتى يصل لكل المستدمين على الفيس بوك لذلك اليوم سوف اقترح عليكم خطوات لتسريع هذا الأمر.


على الهاتف/


كل ما عليك الخروج من التطبيق بشكل نهائى ومن مدير التطبيقات قم بإختيار الفيس بوك وقم بعمل حذف للبيانات وسجل دخولك مرة أخرى وسوف تجد التحديث مضاف لحسابك.

على الحاسوب/

قم بتغيير اللغة إلى الإنجليزية من إعدادات الحساب وسجل الخروج وقم بإغلاق المتصفح وأعد تسجيل الدخول مرة أخرى وبعد أن تجد التحديث يمكنك الرجول للغة العربية مرة أخرى ولن يختفى التحديث.


كانت هذة الحلول هى الطريقة المضمونة للحصول على التحديث كما حدث معى أتمنى بإن توفقوا فى الحصول علية أنتم أيضا لا تنسو مشاركة رابط التدوينة لتعم الفائدة شكرا لكم.


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة