حل مشكلة الهوية وإغلاق الحسابات على الفيس بوك

عمل هوية مزيفة مقبولة للفيس بوك


الكثير منا يتفاجئ بإغلاق حسابة على الفيس بوك بدون سابق إنذار وبدون أسباب واضحة.


ولكن الكثير منا لا يعرف أسباب غلق الحساب الخاص بة وطلب الهوية دعونى أوضح لكم الأسباب:-
  • فتح الحساب من أكثر من أى بى مختلف فى نفس الوقت ومن أكثر من دولة.
  • نشر أشياء مخالفة لسياسة الفيس بوك الخاصة بالمحتوى وكيفية الإستخدام.
  • محاولة إستخدام تطبيق للنشر أو أحد المواقع حاول إستخدام تطبيق مثبت لديك ونشر بة محتوى مكرر بشكل مستمر وشرحنا كيفية التغلب على ذلك فى حلقة بعنوان حل مشكلة تسجيل الإعجاب والنشر التلقائى على الفيس بوك.
  • قام أحد بالتبليغ عن حسابك أنة حساب زائف.
  • والعديد من الأسباب الأخرى.
ولذلك أحببت أن أخصص هذة المقالة لأجمع بها مجموعة من الدروس لحل مشكلة قفل حسابات الفيس بوك بالهوية ومساعدة من تقابلة هذة المشكلة مع حسابة ,وللإشارة فإن أفضل طريقة لفعل ذلك هى بتصوير الهوية الخاصة بك حتى بالهاتف الخاص بك ثم إرسالها وهذة مقبولة بنسبة 100% ,ولكن أحب أن أشير إلى نقطة بإن الطرق المطروحة فى الحلقات  قد تنجح مع شخص ومع الأخر لا وذلك نتيجة لأن الشخص الذى لم تنجح معة لم يتبع الشرح كما هو ولم يكتب نفس البيانات الموجودة بحسابة وبشكل يكاد يكون حقيقى وإذا فشلت معك إحدى الطرق فقم بتجربة طريقة أخرى وسوف تنجح إن شاء الله أتمنى لكم التوفيق وأدعمنا بتعليقك على المنشور.

الحلقة الأولى

فى هذة الحلقة سوف أشرح برنامج أكثر من رائع يمكنك من عمل العديد من الهويات المقبولة ويمتاز بسهولة الإستخدام ,الكتابة تكون باللغة الموجودة فى بطاقة الهوية التى سوف تختارها على حسب اللغة فى بلدك أنت.



محتوى الحلقة إضغط هنا


الحلقة الثانية

سوف أشرح فى هذة الحلقة تطبيق يمكنك من عمل العديد من الهويات المقبولة لدى الفيس بوك بدون مشاكل وكما هو الحال يجب الكتابة باللغة الإنجليزية وليس بالعربية.




محتوى الحلقة إضغط هنا



الحلقة الثالثة

فى هذة الحلقة سوف أشرح لكم عمل الهوية بإستخدام برنامج الفوتوشوب العادى والأون لاين بدون إمتلاك خبرة فى الإستخدام والكتابة تكون باللغة الموجودة فى بطاقة الهوية التى سوف تختارها على حسب بلدك أنت.




محتوى الحلقة إضغط هنا

الفوتوشوب أون لاين


الحلقة الرابعة

فى هذة الحلقة أشرح موقع رائع يعطيك هوية عودة فلسطينية يمكن إستخدامها مع أى دولة لتفعيل الفيس بوك ولكن البيانات تكتب باللغة الإنجليزية وليس العربية.





الموقع فى الحلقة إضغط هنا


إلى هنا نكون قد أنتهينا من الحلقات على أمل القاء بكم مرة أخرى



Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة