مشكلة the partition contains one or more dynamic volumes that are not supported for install

كيفية حل مشكلة the partition contains one or more dynamic volumes that are not supported for install التى تظهر عند محاولة تسطيب الويندوز.




الكثير منا واجهتة مشكلة ظهور رسالة windows cannot be installed to this disk عند محاولة تسطيب نظام تشغيل ويندوز على الحاسوب الخاص بة وأنا من ضمن الأشخاص الذين واجهتهم هذة المشكلة وبحثت كثيرا فى المحتوى العربى فلم أجد أى حل لهذة المشكلة حتى وفقنى الله فى إيجاد حل فى المحتوى الأجنبى وهذة المشكلة السبب فيها هو وجود الهارد فى وضع dynamic الذى لا يسطب علية النظام وكل ما عليك لحل المشكلة هو تحويلة من dynamic إلى Basic , لذلك أحببت أن أشاركة معكم الطريقة فى هذة الحلقة ليستطيع كل شخص يواجة هذة المشكلة عند تسطيب النظام أن يستطيع حلها بنفسة.


وفى الحلقة سوف أشارك معكم طريقتين لحل المشكلة:-

  • الطريقة الأولى تحتاج منك حذف بيانات الهارد ديسك لتحويل الهارد من dynamic إلى basic
  •  الطريقة الثانية لن تؤدى إلى حذف بيناتك من الهارد ديسك فقط سوف نستخدم برنامج MiniTool Partition Wizard Professional Edition بنسختة الإحترافية وليس المجانية ولكن سوف نستخدمة فى فترتة التجريبية لحل المشكلة فقط.
كل ما عليك الأن هو متابعة خطوات حل هذة المشكلة فى الفديو التالى فرجة طيبة.




Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة