تطبيقات مختارة (تزوير الرسائل-أختراق الواى فاى-الأتصال كمجهول-مشاهدة القنوات-متجر)

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم سوف أشارك معكم مجموعة من التطبيقات التى قمت بتجربها هذا الأسبوع ونالت إعجابى وأتمنى بأن تنال إعجابكم أنتم أيضا.

أفضل تطبيقات الأندرويد



الأن سوف أعرض عليكم التطبيقات ولا تحرمونا من التعليقات لنواصل تقديم كل جديد لكم


تطبيق Mediastar IPTV

هو تطبيق سوف تستطيع من خلالة مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية (كرتون-أفلام-أخبار-رياضة) التطبيق لا يحتاج إلى إتصال إنترنت قوى بأقل الإمكانيات من الأنترنت سوف تستطيع مشاهدة القنوات بجودة عالية على هاتفك.

 تطبيق AndroDumpper

هذا التطبيق يستخدم فى إختراق الشبكات التى تحتوى على ثغرة WPS بدون الحاجة إلى إمتلاك صلاحيات الروت على هاتفك وقد قمت بطرحة لتستخدمة فى أختبار شبكتك وانا غير مسئول أمام الله عن أى إستخدام خاطئ فى إنتهاك حقوق الغير.

تطبيق SMS Editor

هذا التطبيق سوف تستطيع من خلالة تزوير رسائل على هاتفك بمعنى فبركة رسالة كأنها تم إستلامها من أى رقم من أختيارك إلى جانب كتابة محتوى الرسالة وتحديد الوقت الذى تم إستلامها بة.

تطبيق Stitch Share

هذا التطبيق سوف يمكنك من أن تقوم بأخذ لقطة كاملة للشاشة بمعنى كامل الشاشة وليس الجزء المعروض فقط على الهاتف وهذا لمن يكوم بشرح شئ على هاتفة أو تقديم مساعدة لصديق إلى جانب إمكانية التعديل على الصورة بالعديد من الخايارات المتاحة فى التطبيق.

تطبيق Talk360

بأستخدام هذا التطبيق سوف تتمكن من الأتصال كرقم مجهول الهوية إلى أى هاتف حول العالم كما سبق وان شرحنا ذلك فى حلقة الأتصال كرقم مجهول مجانا.

تطبيق متجر بازار

هو عبارة عن متجر من تطوير مطور إيرانى الجنسية والتطبيق متاح فية اللغة الإنجليزية وبة العديد من التطبيقات والألعاب.

تطبيق VivaVideo Pro

بأستخدام هذا التطبيق سوف تستطيع أن تقوم بتحرير الفديوهات الخاصة بك وأضافة المؤثرات الرائعة لها كما أننا سبق وأن قمنا بتقديم أفضل التطبيقات المستخدمة لهذا الأمر فى حلقة أفضل التطبيقات المستخدمة للتعديل على الفديو بإستخدام الهاتف.

الأن للتوضيح أكثر يمكنكم متابعة الفديو التالى الذى أشرح فية إستخدام هذة التطبيقات فرجة ممتعة.






لتحميل التطبيقات فى الحلقة


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة