ازاي تخلي الواتس اب يرد علي اصداقائك رد تلقائي

فى الكثير من الاحيان يقوم اصدقائنا  بارسال رسائل الينا عبر الواتساب ولكننا نكون مشغولين ولا نستطيع ان نقوم بالرد عليهم في هذا الدرس سوف نتعلم كيفيه عمل رد تلقائي الاصدقاء على الواتس اب.


الحقيقه هناك مجموعه من الاسئله التي غالبا ما تكون لها اجوبة متكرره على سبيل المثال "السلام عليكم" تقوم بالرد المعروف "وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته"يمكنك تعيين هذه الرسالة حسب امر الاجابه علي المرسل بشكل اوتوماتيكي.

 في هذا الدرس على مدونه دكتور كمبيوتر سوف نتعلم كيفيه انشاء رد تلقائي على الاصدقاء على برنامج الواتساب


 مثال ارسل اليك صديق: السلام عليكم "و انت قمت بتعيين الرد التلقائي" وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته" سيقوم البرنامج تلقائيا بالرد عليه بعبارة "وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته"التي قمت بتعينها او بامكانك تعيين الرد التلقائي ان يكون "وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهاسف لا استطيع الرد عليك حاليا بامكانك التواصل معي او مراسلتي في وقت اخر لاني مشغول حاليا ولا استطيع الرد عليك" هذاافضل من عبارة "وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته" فقط نحن هنا في مدونه دكتور كمبيوترمهتمون بكل ما تريدونة في اي مجال سواء للكمبيوتر اندرويد ايفون.



طريقة التحميل والتفعيل:



سوف نقوم بتحميل تطبيق AutoResponder for WhatsApp من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة و بعد تحميل التطبيق تفعل الـChat Bot بالنقر لى Enable ثم تجعله On !

بعد ذلك تتوجه إلى " rules " تنقر عليها ثم " Add New Rule "  حيث في " receive message " تدخل الرسالة نفسها التي عندما تتوصل بها يجيب الواتس أب بشكل أوطوماتيكي و في خانة " answer message " تضع الرسالة التي تجيب بها عندما تتوصل بالرسالة التي قمت بإدخالها في الخانة أعلاه كما بإمكانك تخصيص جهات إتصال معينة عن طريق التطبيق نفسه إن أردت.



رابط تحميل البرنامج:AutoResponder for WhatsApp



Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة