كيفية زيادة عدد المتابعين على الفيس بوك

الكثير منا يبحث عن طرق لزيادة عدد المتابعين على حسابة على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وفى الحقيقة توجد هنالك العديد من الطرق لزيادة المتابعين سوف أحاول فى هذا المقال بأذن الله أن أشاركها معكم وسوف يكون هذا المقال محدث بشكل مستمر.


  • الطريقة الأولى سوف تكون بأستخدام أسكربت لزيادة المتابعين بدون أن تحتاج إلى متابعة اى احد او تستخدم اى موقع قمت بشرح الأسكربت بالتفصيل فى هذا الفديو فرجة طيبة.






  • الطريقة الثانية بأستخدام أى موقع لتبادل الأعجابات والمتابعين بحيث تتيح لك هذة المواقع إما شراء المتابعين أو ان تكسب نقاط بشكل مجانى من خلال تنفيذ مهام مشابهة وبهذة النقاط تقوم بزيادة المتابعين فى حسابك ومن افضل المواقع موقع addmefast وهذا شرح مفصل للموقع وسوف يكون لنا فديو حول كيفية زيادة النقاط بشكل آلى بدون ان تتدخل انت فى هذا الأمر.
أولا قم بالدخول إلى هذا الرابط موقع addmefast وبعدها قم بعمل تسجيل فى الموقع


الأن توجة إلى البريد الذى قمت بأستخدامة فى التسجيل وقم بالضغط على رابط التفعيل الذى تم إرسالة غلى البريد الخاص بك وبعدها سوف تقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى وسوف تظهر لك الشاشة التالية.


قم بالموافقة على شروط الإستخدام الخاصة بالموقع وبعدها سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية وبها زر  add site/page بعد الضغط عليها سوف تظهر لك هذة الشاشة.

 

قم بملاء البيانات كما هو موضح فى الصورة وكل ما عليك الان هو الشروع فى كسب النقاط بشكل التالى:-

بعد الضغط على زر free points قم بأختيار اى خيار يناسبك لزيادة النقاط



من بين الأشياء الماتحة والسهلة وأنصحك بعمل حساب لتنفيذ هذة المهام بة بعيدا عن حسابك الأصلى:-


  1. متابعة أشخاص اخرين
  2. الأعجاب بصفحات أخرى
  3. الأشتراك فى قنوات اليوتيوب
  4. مشاركة بوستات 
  5. الأعجاب ببوستات
  6. ومتابعة حسابات تويتر
  7. والعديد من الخيارات الأخرى

على سبيل المثال انا قمت بأخيار الأعجاب بصفحات بعدها سوف تقوم بالضغط على هذا الزر.


سوف ينتقل بك إلى الصفحة المراد منك الإعجاب بها لتحصل على النقاط وانصحك بأختيار الصفحات التى تعطى نقاط كبيرة من أجل الأعجاب حتى لا تضيع وقتك.

إلى هنا نكون قد إنتهينا أتمنى بان الشرح قد نال إعجابك ولا تحرمونا من التعليقات ومشاركة رابط التدوينة مع الأصدقاء وشكرا لكم.

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة