أفضل طرق الربح عن طريق الهاتف

من منا لا يمتلك هاتف على الأقل فى هذة الأيام ولكن كم منا فكر فى أن يستفيد من هاتفة ولو قليلا بالطبع ليس كثيرا منا.




لذلك اليوم قمت بعمل حصر لأفضل التطبيقات التى يمكنك أن تستخدمها لكسب قليل من المال فقط خلال دقائق عن طريق تجربة التطبيقات والألعاب أو حتى مشاهدة الفديوهات والعروض الأمر ليس بالصعب فقط كل ما سوف تحتاج إلية هو هاتف متصل بالأنترنت لتنفيذ ما سوف نشرحة اليوم.




فى هذة التدوينة سوف أشارك معكم 6 تطبيقات رائعة لربح المال بأستخدام هاتفك بدون أى مجهود فقط كل ما عليك تسطيب بعض التطبيقات أو الألعاب أو مشاهدة فديوهات وبعد وصول رصيدك إلى رصيد السحب يمكنك السحب على حساب الباى بال أو شراء تطبيقات من المتجر أو هنالك بعض التطبيقات تتح الحوالة عن طريق ويسترن يونيون أو حسابك البنكى.






  • تطبيق تطبيق WHAFF/ هذا التطبيق يتيح الحصول على رصيد نصف دولار كل ما عليك هو الدخول بحساب الفيس بوك وبعدها سوف يظهر لك مربع ادخال كود الدعوى وهذا هو الكود DM55647 يجب كتابتة بحروف كبيرة وليس صغيرة ويتيح السحب على الباى بال أو كوبونات فيس بوك أو كروت جوجل بلاى لشراء التطبيقات والعديد من الطرق الأخرى.
  • تطبيق MintCoins و Make Money و تطبيق Earn Money و تطبيق 100 USD الثلاث تطبيقات من تطوير نفس الشخص كل ما عليك هو فتح التطبيقات يوميا وتنفيذ الخطوات فى الفديو وسوف تحصل على 3.3 دولار ويمكنك زيادتها من خلال تسطيب التطبيقات والألعاب ,يتيح الحوالات عبر ويسترن يونيون أو الحساب البنكى.
  • تطبيق CashPirate هو نفس تطبيق WHAFF ويعطيك 0.25 سنت بالتسجيل بهذا الكود YNCZWT ويتيح أيضا السحب عبر الباى بال وطرق أخرى.
  • تطبيق MintCoins يعمل أيضا بنفس فكرة كل من تطبيق WHAFF و CashPirate كما أنة يتيح السحب عبر الباى بال.
والأن أترككم مع فديو شرح التطبيقات وبة توضيح أكثر ولا تبخل على أصدقائك بمشاركة الحلقة معهم فرجة طيبة.




لتحميل التطبيقات المستخدمة فى الحلقة


Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة