طريقة ربح 50$ اسبوعيا عن طريق هاتفك وبدون اي مجهود فقط 5 دقائق وتحصل علي 50$

اعزائي الاصدقاء متابعين مدونة دكتور كمبيوتر  لقد جلبنا لكم اليوم طريقة رائعه للحصول علي 50$ اسبوعيا عن طريق هاتفك وبدون اي جهد يذكر فقط 5دقائق يوميا وستحصل في غضون اسبوع علي 50$.

شرح موقع yougov بالتفصيل

الطريقة تكمن في موقع (يوجوف) الموقع يعتبر من اشهر المواقع في مجال الاستطلاعات واراء المجتمعات والموقع متخصص بمعرفة رد فعل الناس عن منتج معين تابع لشركة معينة بمقابل مادي.
ونحن نشارك في هذة النتائج عن طريق استطلاعات تقوم الشركة باارسالها الينا بمقابل مادي.
كل ما عليك فعلة هو التسجيل في الموقع بالبريد الالكتروني فقط واختيار  عدد الاستطلاعات (اكثر مايمكن) ليقوم الموقع باارسال لك اكثر عدد ممكن من الاستطلاعات لتجميع اكبر عدد ممكن من النقاط وعند الوصول الي 5000 نقطة يمكنك استبدالها ب50$



يمكنك الان التسجيل بكل سهولة ببريدك الالكتروني الخاص بك.
ومن ثم اكمال استطلاع البيانات الشخصية .
ومن ثم اختيار عدد الاستطلاعات (اكثر مايمكن)
ثم عند توفر استطلاع لك سيقوم الموقع باارسال رسالة لك علي البريد الالكتروني الخاص بك الرساله بها رابط تقوم بالضغط عليه وتبدا بالاجابة علي اسئلة الاستطلاع وبعد الانتهاء يقوم الموقع بااعطائك مجموعه من النقاط.
صورة توضيحية لرساله واردة من الموقع للتنبية بااستطلاع جديد


طريقة التسجيل:
اولا
الذهاب الي هذا الرابط من هنا 



ثم كتابة البريد الالكتروني الخاص بنا  وكتابة كلمة سر لااستخدامها عند الدخول للموقع.

بعد التسجيل سيرسل لك الموقع رساله تاكيد علي البريد الالكتروني الخاص بك  يوجد بها رابط تقوم بالضغط علي الرابط واكمال البيانات واختيار  عدد الاستطلاعات (اكثر مايمكن)
ثم اكمال اول استطلاع وهوا استطلاع البيانات الشخصية .
وهكذا نكون قد انهينا التسجيل.
عند توفر استطلاع لك سيقوم الموقع باارسال لك رساله علي بريدك الالكتروني للمشاركة في الاستطلاع وكسب النقاط كما موضح في الصورة في الاعلي.
اذا واجهتك اي مشاكل الرجاء طرح مشكلتك في التعليقات وسيتم الرد عليك في اسرع وقت من قبل ادارة المدونة

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة