شرح كيفية تركيب طبق الريسيفر وأستقبال النايل سات

اليوم إن شاء الله سوف نتطرق معا إلى خطوات تركيب طبق الأشارة خطوة بخطوة  بالتفصيل.


أولا سوف نتعلم كيفية تجميع الطبق بالتفصيل وبعد ذلك سوف نتطرق إلى الخطوات الازمة لضبط الأشارة سواء بدون الأستعانة بأى جهاز أو فقط أنطلاقا من الهاتف الخاص بك بأستخدام تطبيق Satellite Director بكل سهولة.


  • أولا هذة هى خطوات تجميع الطبق بالفديو إلى جانب طريقة بسيطة للحصول على الأشارة بدون إستخدام أى شئ.



  • الأن بعد تركيب الطبق بكل بساطة وإذا لم تستطع إيجاد إشارة بالطريقة المذكورة فى الفديو فكل ما عليك إستخدام تطبيق Satellite Director للحصول على أشارة لأى قمر ترغب بة.
1-بعد تحميل التطبيق من الأسفل قم بتمكين خيار تحديد الموقع (GPS)فى الهاتف الخاص بك مع اتصال البيانات وبعد تنفيذ هذة المتطلبات وفتح التطبيق سوف تجدة بعد تثبيتة بهذا الشكل.


2-إنتظر قليا وسوف يتم تحديد موقعك بالتفصيل ويتحول معك التطبيق بهذا الشكل من اللون الأحمر للون الأصفر.




3-بعد نجاح المرحلة الأولى لتحديد الموقع يمكنك الأنتقال للخطوة التالية وهى أختيار القمر الصناعى الذى ترغب بة والمعتمد فى بلدك بالضغط على رقم 2 Satellites كما فى الصورة التالية.





ويمكنك أختيار القمر الذى ترغب بة أو تقوم بالبحث من خيار مربع البحث وتأكد من تحديد خيار Satellites position وبعد تحديد القمر يمكنك الأنتقال للخطوة التالية.





4-الأن لم يتبقى سوى إختيار خيار Director وسوف تظهر لك الشاشة التالية يمكنك بها ضبط الطبق أو مستقبل الأشارة من خلال المؤشر والدائرة حتى تحصل على أشارة قوية.



وهذا فديو يشرح أستخدام التطبيق من خلال المطور الخاص بالتطبيق على اليوتيوب




تحميل تطبيق satellitedirector


إلى هنا نكون قد أنتهينا أرجو بأن يكون الشرح وافى 
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة