افضل 3 العاب مجانيه للاندرويد لهذا العام

                                    بسم الله الرحمن الرحيم 


اهلا بكم متابعينا الاعزاء بعد عودتنا من الاجازة وبدئنا للعمل من اليوم سيكون الدرس الاول هو عبارة عن افضل 3 العاب مجانيه للاندرويد لهذا العام  هذة الالعاب تستحق التجربه عن جدارة .

تعريف بسيط عن الالعاب 

-اللعبه الاولي.

Grand Gangsters 3D هي لعبه رائعه جدا وهيا تشبه لعبه GTA الي حد كبير جدا وتعتبر من افضل الالعاب الموجودة علي google play وتاتي هذة اللعبه في الطليعه بعد لعبه GTA  مباشرة.

وقد حازت هذة اللعبه علي تقييم 4.1 نجوم علي google play وتعليقات المستخدمين التي تعبر عن مدي روعه هذة اللعبه الرائعة.
صور من داخل اللعبه

صور من داخل اللعبه
صور من داخل اللعبه

صور من داخل اللعبه
 حجم اللعبه -18 MB
 متوافق مع اندرويد  2.1 فما فوق  
الترخيص : مجاني
 رابط تحميل اللعبه
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wordsmobile.grandfightgangsters

---------------------------------------------------
 -اللعبه الثانية.

Assassin's Creed Pirates من افضل الالعاب المتوفرة في سوق الالعاب علي الاطلاق بل تعتبر افضل من سابقتها في الاعلي.

لقد تعودنا علي سماع الافلام التي تحاكي قصص القراصنة وخاصه قراصنة البحر الكاريبي والتي تحمل الكثير من التشويق والاثارة التي لاتوصف 

.....ولكن هل خطر في بالك يوما ان تقوم باللعب لعبه تحاكي قصص القراصنة في البحر الكاريبي وليس فيلما  اري نظرة الانبهار في عينيك ولكن ستعرف معني الانبهار بالفعل بعد تجربه هذة اللعبه الرائعه.

فكرة اللعبه هي عبارة عن سفينه قراصنه في البحر الكاريبي وتقاتل وتحارب من اجل الموارد وكسب الاموال  وكسب السلطة في البحر الكاريبي.



 حجم اللعبة:812MB



متوافق مع:اندرويد 4.0 فما فوق

الترخيص : مجاني

رابط تحميل اللعبه

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ubisoft.assassin.pirates

---------------------------------------------

 -اللعبة الثالثة.

 Flight Alert Simulator 3D Free من منا يااصدقائي لم يقوم بركوب الطائرة من قبل او يتمني ركوب الطائرة.

....ولكن هل تمنيت يوما ان تقوم بقيادة طائرة !,نحن هنا في مدونة دكتور كمبيوتر قد اوصلناك الي قمرة قيادة الطيارة والي كرسي الطيار بالتحديد.

اري في عينك نفس نظرة الانبهار التي كانت في الاعلي .اليس كذالك ولكنك سوف تقوم بتجربة الانبهار ذات نفسة معنا لان لعبتنا اليوم هي التي سوف تجعلك تذوق طعم الانبهار والحماسة .

هذة اللعبة تصنف من انواع العاب الطائرات الرئعة التي تحاكي عملية الطيران وجعلها حقيقية وكاانك طيار حقيقي وتجعلك تلتمس الواقع بيدك ومعرفة كل شئ عن عالم الطيران مثل كيفية قيادة الطائرات وكيفية الخروج من الازمات بالطائرة مثل الجو السيئ او عطل في الطائرة اثناء الطيران 

وكيفية الصعود والهبوط بالطائرة ومعرفة انواع الطائرات ومعرقة كل شئ عن عالم الطيران والذي يعتبر من اروع الاشياء في عالمنا لحد الان.





 حجم اللعبة:55MB

متوافق مع:اندرويد 2.3 فما فوق

الترخيص:مجاني

"رابط تحميل اللعبة"

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.fungames.landsimww

إلى هنا نكون قد إنتهينا من مجموعة العاب اليوم نتمنى بأن تكون الألعاب قد نالت إعجابكم ولا تحرمونا من مشاركة المقال وإلى القاء فى مقال أخر إن شاء الله

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة