مشاهدة قنوات النايل سات والقنوات المشفرة على الكمبيوتر

الكثير منا يرغب فى مشاهدة قنوات التلفاز على الحاسوب فتقابلة مشاكل حول الطريقة المستخدمة او البرنامج الذى يمكنة أستخدامة وهنالك بعض المواقع التى تقدم هذة الخدمة ولكن تبقى المشكلة الدائمة وهى الجودة السيئة والتقطع المستمر حتى مع سرعات الأنترنت العالية.

لذلك اليوم سوف أقوم بتوفير حل سهل لك يمكنك من مشاهدة العديد من قنوات النايل سات مثل مشاهدة قنوات النايل سات والقنوات المشفرة على الكمبيوتر Bein-بين سبورت - شوتايم - اوربت - ابوظبي - art.


البرنامج الذى سوف أقوم بمشاركتة معكم مسمى بBein4u-Max وهو برنامج محدث بأستمرار إن شاء الله وهو من طرف موقع masrawysat ونشكر فريق الدعم القائم على البرنامج ,فى حلقة أخرى بأذن الله سوف يكون لنا شرح لبرنامج أخر لمشاهدة القنوات لأصحاب السرعات المنخفضة والمتوسطة إن شاء الله ,فى الفديو شرح مبسط للبرنامج وواضح لة أتمنى بأن ينال أعجابكم فرجة طيبة.











رابط تحميل برنامج القنوات نسخة 32

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع حلقة اليوم لا تحرمونا من مشاركة رابط الحلقة على صفحاتكم لتعم الفائدة وشكرا لكم

Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة